مدير مدرسة عثمان بن عفان بالخميسات يتعرض لحادثة سير



مدير مدرسة عثمان بن عفان بالخميسات يتعرض لحادثة سير

تعرض الإطار التربوي والإداري ''لحسن بياضي" مدير مدرسة عثمان بن عفان التابعة لنيابة إقليم الخميسات، لحادثة سير وهو متجه لمدينة الرباط رفقة ابنته الكبرى، على الطريق الوطنية وبالقرب من جماعة عين الجوهرة إقليم الخميسات. وتعود وقائع الحادثة حسب شهود عيان إلى كون الضحية كان يقود سيارته بسرعة لم تتجاوز 40كم/س، أي مباشرة بعد تجاوزه لحاجز الدرك الملكي، ليفاجأ بسيارة رباعية الدفع في الجهة المقابلة يسوقها شاب حديث العهد بالسياقة حاول تجاوز أربع سيارات دفعة واحدة، وأن هذا الأخير وفي لحظة ارتباك قاد سيارته في الجهة المعاكسة ليصطدم بسيارة المدير الذي كان شبه متوقف خارج الطرق بعدما حاول تفادي التصادم مع السيارة القادمة. هذا وقد تم نقل المدير وابنته على وجه السرعة لمستشفى مدينة تيفلت، حيث قدمت لهما الاسعافات الأولية وحدد عجز كل منهما في 40 يوما، بإصابات على مستوى الصدر، فيما اصيبت السيارة بأضرار كبيرة.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق