هدد ابراهيم بوطيب العداء الاولمبي السابق مواطنا من جماعة ايت ميمون اقليم الخميسات بالقتل بواسطة سلاح ناري يومه الاحد 19-10-014 2 على مقربة من مسكنه وداخل ارضه.
وتشير الشكاية التي وضعها المواطن لدى المحكمة الابتدائية بالخميسات على انه كان داخل منزله بدوار ايت بوحسين صرغينة يوم الاحد حينما فاجئه مجموعة من القناصة يخترقون ارضه ويخربون الاغراس بدون وجه حق في مطاردة محمومة للوحيش، عندما استوقفهم للاستفسار عن السلوك غير المسؤول بادره العداء الاولمبي بلغة متعالية ( واش ماكتعرفنيش) واجابه الضحية بلغة مشابهة ( بحالك بحال عباد الله) جواب لم يرض العداء الاولمبي الذي لم يكن في حالة طبيعية فاشهر بندقية قنص في وجه الضحية، وهدده بدفعها في فمه ان لم يرحل...؟ وقد تناسى انه من عليه الرحيل لانه يتواجد في ارض الضحية. ولم يقتصر الامر عند تهديد العداء الاولمبي بل ان احد مرافقيه المسمى( الوافي-ب) هدد هو الاخر الضحية بالضرب المبرح.
ويؤكد الضحية في الشكاية الموجهة الى وكيل الملك على ان عدة شهود عاينوا الواقعة وان ابراهيم بوطيب ومرافقيه يمارسون عملية القنص في الملك الغابوي بدون التوفر على رخصة قنص في خرق سافر للقانون.
