![]() |
جرت العادة أن يطلب التلاميذ المطرودون من مؤسساتهم استعطاف إلى نائب وزارة التربية الوطنية من اجل العودة إلى الدراسة ، لكن مدير ثانوية الياسمين يبقى حالة استثناء رغم موافقة النائب فهو يرفض العودة ويصر على الرفض رغم إلحاح أباء وأولياء التلاميذ على عودة أبنائهم إلى الدراسة خوفا عليهم من الضياع في الشارع . هذا ويعتزم أباء وأولياء التلاميذ طرق كل الأبواب من اجل الحق في التعليم الذي يكفله القانون.
