المكتب المسير لنادي بلدية الخميسات يتخلى على المدرب عبد الرحيم القدميري

بلدية الخميسات


تخلى المكتب المسير لنادي بلدية الخميسات على المدرب عبد الرحيم القدميري الرجل الذي التحق بالفريق البلدي الموسم الماضي في ظروف صعبة جدا و بإمكانيات جد محدودة انقذ الفريق من مخالب النزول نحو القسم الثاني من بطولة الهواة و ليست المرة الأولى التي يتم الاستنجاد بالقدميري ليلعب دور المنقذ بل مرات عديدة و رغم ذلك حقق الرجل نتائج مبهرة رفقة الفريق و شكل رفقة اللاعبين مجموعة متجانسة قادرة على صنع العجائب هذا الموسم و التنافس من اجل الصعود للقسم الثاني بخطى ثابتة ... لكن للأسف و بعد مرور ثلاثة دورات من الموسم الجاري و بعدما حقق نتائج طيبة (تعادلين و انتصار) تحركت جهات من داخل الفريق و بعلم من الرئيس إلى التشويش على المدرب و إحباط تألقه رفقة المجموعة و نسج كمين للإقاع به و بين عشية و ضحاها تم إقالة المدرب بطريقة عشوائية من طرف المكتب المسير أعادتنا إلى العصور الحجرية. من جهة أخرى تعاقد المكتب المسير للفريق البلدي مع مدرب جديد خلفا للمدرب عبد الرحيم القدميري الذي تم طعنه من الخلف الشيء الذي أحدث به جرحا غائرا.

 هذا و فور التحاق المدرب الجديد قام باستبعاد حوالي 8 لاعبين من الفريق بطريقة مسفزة كثيرا جعلت مجموعة من الاعبين يتأثرون نفسيا و معونيا و طرحوا ألاف الأسئة التي تصب حول كيفية الإستمرار مع مدرب يجهل حتى كيفية الحديث مع اللاعبين و يجهل أساسيات التدريب و لا يعرف كيفية تهييئ البرنامج التدريبي اليومي. هذا وقد صرح مجموعة من الاعبين داخل الفريق و كذا مجموعة من المتتبعين الرياضيين أن الخطوة التي أقدم عليها المدرب الجديد بطرد مجموعة من اللاعبين من بينهم لاعبون ينتمون الى مدينة الخميسات بهدف استقطاب لاعبين جدد بإمرته حتى يتمكن من الإستفادة الغير المباشرة منهم و بطريقة غير شرعية من منحة التعاقد و الاستفادة من منح اللاعبين.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق