نفى المكتب المسير للاتحاد الزموري للخميسات في بلاغ له على الموقع الرسمي للفريق، نبأ استقالة مدرب الفريق فوزي جمال إثر تصريحه المفاجئ لقناة الرياضية مباشرة بعد هزيمة فريقه امام اولمبيك اسفي.
و في اجتماع طارئ عقده المكتب المسير بإحدى فنادق مدينة اسفي، اعرب اعضاء المكتب المسير عن رغبتهم في الاستمرار مع المدرب فوزي جمال ومساندته في تمام مسيرته رفقة الفريق. كما اعلن مدرب الفريق عن تراجعه عن الاستقالة معتبرا الامر مجرد لحظة غضب انتابته بعد نهاية اللقاء خاصة بعد تضييع ضربة جزاء جعلته يفقد اعصابه ويهدد بقرار الاستقالة. واكد انه سيتجند رفقة الاعبين في مواصلة العمل الذي بدأه منذ اشرافه على الادارة التقنية للفريق مثنيا على الثقة التي منحه اياه المكتب المسير و التي زادته قوة اكثر لمزيد من العمل رفقة فرسان زمور.
وقد قال الناطق الرسمي للفريق في تصريح صحفي ” أن فوزي جمال أدرف الدموع بعد نهاية المباراة بسبب الهزيمة “. يذكر ان المبارة انتهت لصالح القرش المسفيوي بهدفين مقابل هدف واحد برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، والتي جمعت بينهما مساء امس السبت على أرضية ملعب المسيرة بأسفي.
