![]() |
| محسن العفافرة : أنا مستعد للدفاع عن ألوان فريق مدينتي إتحاد الزموري الخميسات |
لم يعد يخفى على اي غيور او متتبع للفريق الاول لمدينة الخميسات الخصاص و الفجوة و الهوة الكبيرة التي اصبح عليها دفاع اتحاد الزموري للخميسات تزكيها النتائج السلبية و المستوى الضعيف و المقابلات التي خاضها الفريق بين كاس العرش و البطولة الوطنية ،
اذ عمد العجوز الملاني و بعض اعضاء المكتب الى جلب لاعبين انتهت مدة صلاحيتهم و لا يقوون على مسايرة و مجابهة قسم المظاليم, بشهادت جميع المهتمين و ذوي الاختصاص في مجال المستديرة ,و الخاسر الاكبر بطبيعة الحال في هذه المعادلة هو الفريق و المدينة ككل كما اننا لم نعد نفهم او نستوعب لحد الان ما هي المعايير و المقايس التي اعتمد عليها المدرب و بعض اعضاء المكتب في جلب غيار قديم اكل عليه الدهر و شرب حيث عمدوا و كعادتهم الى جلب لاعبين من خارج الخميسات و ترك ابناء المدينة و اصحاب الخبرة و من لهم الغيرة على فريق عاصمة زمور و الذين قدمو مستويات عالية و راقية رفقة الفريق حينا كان ساعتها فريق يضرب له الف حساب في الدوري الوطني .
و من بين الاعبين لا الحصر نذكر المدافع الصلب وذو الخبرة محسن العفافرة الذي تدرج في جميع مستويات الفريف الخميسي وقدم مقابلات تاريخية بحيث لم تشفع له هذه التجربة و الخبرة التي راكمها رفقة العديد من الفرق المشهورة على المستوى الوطني ليكون ضمن فريق عاصمة زمور في غياب اي مبرر مقنع وواقعي من طرف المدرب و المكتب، زد على ذلك فجل المهتمين و الغيورين ينتظرون معرفة السبب و الرئيسي وراء عدم التعاقد مع المايسطرو الشحاني و ابن الدار الذي انتقل الى القنيطرة الاسبوع الماضي في غياب اي توضيح او تصريح من قبل الناطق الرسمي للفريق لشرح مايقع داخل الكتيبة الزمورية و التفاصيل و الظروف الكاملة وراء انتقاله لفريف حلالة بويز .
علاوة على ذلك فالمدرب العجوز لم ينجح و لم يقدم المستوى المطلوب منه لحد الان مع فرسان زمور حيث يكلف خزينة الفريق ما يناهز ثمانين الف درهم و النتيجة لاشيئ. فهل سيتدخل الرئيس لوضع حد لهذه المهزلة ام ان دار لقمان ستبقى على حالها .
هشام الطاهري- الخميسات
