عرف تقاطع شارع محمد الخامس و شارع عبد الحميد الزموري قرب محطة البنزين الشباني حادثة سير خطيرة حيث اصطدمت سيارات خفيفة من نوع "داسيا" بالجزء الخلفي لشاحنة من الحجم الكبير.
وحسب شهود عيان فان الحادث وقع حوالي الساعة الثالثة ليلا حين كان سائق السيارة تحت تأثير الكحول اذ أراد الانعطاف نحو اليمين بسرعة على طريقة الافلام الامريكية ليجد نفسه يعانق مؤخرة الشاحنة .
الى ذلك لم يعرف الحادث خسائر في الارواح اللهم تحطم الواجهة الامامية للسيارات و اصابة السائق بجروح خفيفة .


