نشطاء يستعدون لوضع رسالة بالديوان الملكي بالرباط من اجل زيارة ملكية لاقليم الخميسات .

 نشطاء يستعدون  لوضع رسالة بالدوان الملكي بالرباط من اجل زيارة ملكية لاقليم الخميسات .


بعد استنفاذ جميع الطرق و السبل و الدعوات المتكررة من اجل زيارة ملكية لرفع الحيف و الاقصاء اضافة الى التراكمات الخطيرة الذي تعيشه المدينة و الاقليم منذ عقود .

فقد تقرر من طرف بعض النشطاء  و الغيورين على المدينة و الاقليم بالتوجه الى القصر الملكي لتسليم الديوان الملكي رسالة من ساكنة الخميسات , تطالب ملك البلاد بزيارة عاجلة الى الاقليم من اجل الاطلاع على حال الرعية و كذا اعطاء اوامره العليا للشروع و البدء في تنفيذ مشاريع تنموية شاملة تستفذ منها ساكنة الخميسات اسوة بباقي الاقاليم و المدن المغربية .
 متابعة : Daba Akhbar Khemisset
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق