بعد استنفاذ جميع الطرق و السبل و الدعوات المتكررة من اجل زيارة ملكية لرفع الحيف و الاقصاء اضافة الى التراكمات الخطيرة الذي تعيشه المدينة و الاقليم منذ عقود .
فقد تقرر من طرف بعض النشطاء و الغيورين على المدينة و الاقليم بالتوجه الى القصر الملكي لتسليم الديوان الملكي رسالة من ساكنة الخميسات , تطالب ملك البلاد بزيارة عاجلة الى الاقليم من اجل الاطلاع على حال الرعية و كذا اعطاء اوامره العليا للشروع و البدء في تنفيذ مشاريع تنموية شاملة تستفذ منها ساكنة الخميسات اسوة بباقي الاقاليم و المدن المغربية .
متابعة : Daba Akhbar Khemisset
