عضو من العدالة و التنمية يصف محتجين " بالمرايقة "

عضو من العدالة و التنمية يصف  محتجين " بالمرايقة "


 وصف يوسف بنهبة عن حزب المصباح و العضو بالمجلس البلدي بمدينة الخميسات في تدوينة نشرها الزوال اليوم بالموقع العالمي فايس بوك ان حضور الاعلاميين و الجمعويين و المواطنين الذين حضرو بانه مخالف للنظام الداخلي الذي صودق عليه في دورة سابقة وهي اشارة للرئيس و اعضاء المجلس الجماعي ككل متهما اياهم بمخالفة النضام الداخلي. واتهم الغضو بحزب رئيس الحكومة في نفس التدوينة جل المنتفضين والمعارضين لقرار التصوير داخل الدورات بانهم في الاصل جماعة " المرقة " لبست جلباب شرفاء مدينة الخميسات من اجل مصلحتهم الخاصة , معللا ذلك بجواب ورد رئيس المجلس الجماعي خلال دورة يوم امس و التي خصصت للمصادقة على اللجان بجملة "انا داك الباب سديتو" في اشارة واضحة الى المرقة او الكميلة حسب تدوينة العضو.

 وكانت الجلسة التي شهدت اطوارها قاعة الاجتماعات صباح يوم امس 23/10/2015 مشداة و شجارات كلامية بين وصفو "بالمرايقة" و الرئيس القديم الجديد حميد بالفيل ما ادى الى توقف الدورة غير مامرة كما ان الجلسة لم تقف عند ذلك الحد بل انتقلت العدوة الى غضوة من العدالة و التنمية و مستشار عن الكتاب تطورت بل وصلت الى حد السب و الشتم بين الطرفيين . 

فما  هو  اذن السناريو المحتمل من طرف من وصفوا بالاتهام الخطير "المرقة " هذا ما سنعرفه خلال الايام القادمة .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق